إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

كلمات اغنية عيار صالح الزدجالي - كلمات اغنية عيار للمغني صالح الزدجالي - اغنية عيار - كلمات اغنية عيار صالح الزدجالي


كلمات اغنية عيار صالح الزدجالي - اغنية عيار للمغني صالح الزدجالي - كلمات اغنية عيار للمغني صالح الزدجالي - كلمات عيار - كلمات اغنية عيار - كلمات اغنية عيار صالح الزدجالي

بسم الله الرحمن الرحيم ،

هذي بعض كلمات اغنية عيار للمغني صالح الزدجالي
وش صار وش الي غيرني
ماعدت اعرفني
طبيت في المطب
عيار كانو يسموني كلهم يعرفوني
مالي انا والحب
مادار في بالي الخالي اتعلق بغالي
واضيع في الدرب
وش صار وش صار لهالقلب
حب وعشق وانحب
وانا ادري انه صعب

قالو غير في هندامه والليل ماينامه
متعذب ومحروم
واقول انا ماهو انا من بعد يادانه
صرت اسمع ام كلثوم
معذور من زهرة الفلي متغيرن كلي
والامن ماهو اليوموش صار وش صار لهالقلب
حب واعشق وانحب
وانا ادري انه صعب

حبيت لاتسالوني ليش
يمكن عقل او طيش
والحاله هي حاله
وسويت في نفسي القصه
مافادت القرصه وغنيت مواله
ياليت تنفعني كلمة لو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق